عرض خاص: شحن مجاني الدفع عند الاستلام

عرض خاص: شحن مجاني الدفع عند الاستلام

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يحترم موقعنا خصوصيتك ويسعى جاهداً لحماية بياناتك الشخصية.

تشرح سياسة الخصوصية هذه كيف نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها (في ظل ظروف معينة). ويذكر أيضًا الإجراءات المستخدمة لضمان خصوصية معلوماتك. وأخيرًا، تحدد هذه السياسة الخيارات المتاحة لك فيما يتعلق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. من خلال زيارة الموقع مباشرة أو من خلال موقع ويب آخر، فإنك توافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة.

حماية بياناتك مهمة جدًا بالنسبة لنا. ولذلك، سيتم استخدام اسمك والمعلومات الأخرى المتعلقة بك بالطريقة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنقوم بجمع المعلومات حسب الضرورة أو إذا كانت ذات صلة مباشرة بتعاملاتنا معك.

سنحتفظ ببياناتك وفقًا لما يقتضيه القانون أو نستخدمها للأغراض التي تم جمعها من أجلها.

ويمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أي بيانات شخصية. تظل هويتك الشخصية مجهولة أثناء زيارتك للموقع ولا يتم الكشف عنها إلا إذا كان لديك حساب إلكتروني خاص على الموقع يمكنك الوصول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. 


1- البيانات التي نجمعها:

قد نحتاج إلى جمع معلوماتك إذا كنت ترغب في طلب منتج من موقعنا.

نقوم بجمع وتخزين ومعالجة بياناتك اللازمة لتتبع عملية الشراء على موقعنا، لتأمين المطالبات المحتملة التي قد تظهر لاحقًا ولتزويدك بالخدمات المتاحة لنا. قد نقوم بجمع معلومات شخصية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الاسم والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف وتفاصيل الدفع وتفاصيل بطاقة الدفع.

نحن نستخدم المعلومات التي تقدمها للسماح لنا بمعالجة طلباتك وتزويدك بالخدمات والمعلومات المعروضة على موقعنا والتي تطلبها. بالإضافة إلى ذلك، سوف نستخدم المعلومات التي تقدمها لإدارة حسابك معنا، وللتحقق من المعاملات المالية التي تجريها على الإنترنت، وعمليات تدقيق تنزيل بيانات الموقع، وتحديد هوية زائر الموقع، وتطوير تخطيطات صفحة الموقع و/أو المحتوى وتعيينها إلى المستخدمين. نقوم بالكثير من الأبحاث المتعلقة بالتركيبة السكانية ونرسل معلومات مفيدة أو مطلوبة للمستخدم، على سبيل المثال، معلومات حول المنتجات والخدمات، في حالة عدم اعتراضك على التواصل معك بخصوص ذلك. يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتزويدك ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنت تفضل عدم تلقي الاتصالات الترويجية والتسويقية، فقم بإلغاء الاشتراك في أي وقت.

قد نعطي اسمك وعنوانك لطرف ثالث بغرض تسليم طلبك (على سبيل المثال، موظف التوصيل أو المورد).

قد نتمكن من تخزين تفاصيل طلبك الحالي على موقعنا، لكن لا يمكننا استعادتها مباشرة لأسباب أمنية. ومن خلال تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، يمكنك الاطلاع على معلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو التي على وشك القيام بها. يمكنك أيضًا إدارة تفاصيل عنوانك. ويجب عليك أيضًا أن تتعهد بالتعامل معها بسرية تامة عند وصولك إلى بياناتك الشخصية، حتى لا تجعلها متاحة لطرف ثالث غير مصرح به. نحن لسنا مسؤولين عن سوء استخدام كلمات المرور إلا إذا كان سوء الاستخدام بسبب خطأ منا.


الاستخدامات الأخرى لمعلوماتك الشخصية

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي وأبحاث السوق، بناءً على طلبك، لأغراض إحصائية ولضمان السرية التامة، ولك الحق في الانسحاب في أي وقت. نحن لا نرسل أي رد إلى أي طرف ثالث. لن يتم الكشف عن عنوان بريدك الإلكتروني إلا إذا كنت ترغب في الاشتراك في المسابقات. نحتفظ بإجابات الاستطلاع في موقع منفصل تمامًا عن بريدك الإلكتروني الخاص.

قد نرسل معلومات عنا، أو عن الموقع أو مواقعنا الأخرى، أو عن منتجاتنا ومبيعاتنا وعروض البيع والنشرات الإخبارية وغيرها من الأمور المتعلقة بشركات المجموعة التابعة لنا أو شركائنا. إذا كنت لا ترغب في تلقي هذه المعلومات الإضافية (أو جزء منها)، فيرجى النقر فوق رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود في أي بريد إلكتروني مرسل إليك، وسنتوقف عن إرسال هذه المعلومات إليك خلال سبعة أيام عمل (كل يوم باستثناء أيام الاثنين). السبت). والأحد والأعياد الوطنية والدينية) من استلام إخطارك. سوف نتصل بك للاطلاع على المعلومات في حين أنها غير واضحة.

قد نستخدم بعض البيانات، مع الحفاظ بشكل كامل على الخصوصية والسرية في الموقع، لصالح أو

أغراض أخرى، بما في ذلك مراقبة أماكن وجود المستخدمين وتتبع زيارتهم للموقع أو الروابط الموجودة في البريد الإلكتروني أثناء قيامهم بالتسجيل لاستلامها، وتقديم هذه البيانات المجهولة وغير الشخصية، والمحتوى الفعلي، إلى طرف ثالث، مثل المحررين. ومع ذلك، فإن هذه البيانات لن تحدد هويتك شخصيًا (حيث لا يمكن تحديد هويتك شخصيًا).


الأطراف الثالثة وروابط الموقع

يجوز لنا نقل معلوماتك إلى شركات أخرى في مجموعتنا أو إلى وكلائنا ومقاولينا لمساعدتنا في المعاملات ذات الصلة وفقًا لشروط سياسة الخصوصية هذه. يجوز لنا، على سبيل المثال، الاستعانة بطرف ثالث لمساعدتنا في توصيل المنتجات إليك واستلام المدفوعات منك واستخدامها لأغراض إحصائية وأبحاث السوق أو لمساعدة فريق خدمة العملاء. قد نحتاج إلى تبادل المعلومات مع طرف ثالث لأغراض الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان. وفي حالة بيع أعمالنا أو جزء منها، فقد نحتاج إلى نقل قواعد بياناتنا التي تتضمن معلوماتك الشخصية. بخلاف ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه، لن نقوم ببيع بياناتك الشخصية أو الكشف عنها لطرف ثالث دون الحصول على موافقتك المسبقة، ما لم يكن ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. إذا طلب منا ذلك بموجب القانون. قد يحتوي الموقع على إعلانات لأطراف ثالثة، أو روابط لمواقع ويب أخرى، أو إطارات لمواقع ويب أخرى. ونحيطك علماً بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية لأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبقة على المواقع الأخرى، بالإضافة إلى أننا لسنا مسؤولين عن أي طرف ثالث نقوم بنقل بياناتك إليه وفقاً لسياسة الخصوصية . سياسة.


2- ملفات تعريف الارتباط

إن قبول ملفات تعريف الارتباط ليس شرطًا لزيارة الموقع. ومع ذلك، نشير إلى أنه لا يمكن استخدام وظائف "السلة" الموجودة في الموقع والطلب لأي غرض دون تفعيل ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة تسمح لخادمنا بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كمستخدم فريد عند زيارتك لصفحات معينة من الموقع. يقوم متصفحك بتخزين هذه الملفات على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لاكتشاف عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، مما يوفر لك الوقت عندما تكون على الموقع أو ترغب في زيارته. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لراحتك عندما تتصفح هذا الموقع (على سبيل المثال، لتذكر هويتك عندما تريد تعديل عربة التسوق الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إدخال عنوان بريدك الإلكتروني) وليس للحصول على معلومات أخرى عنك أو استخدامها (من أجل على سبيل المثال، للتسويق المستهدف). يمكنك ضبط متصفحك بحيث لا يقبل ملفات تعريف الارتباط، ولكن هذا سيحد من استخدامك للموقع. يرجى التأكد من أن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط لا يحتوي على أي معلومات شخصية أو خاصة وأنه خالي من الفيروسات، ويستخدم هذا الموقع Google Analytics، وهي خدمة تقدمها Google لتحليل صفحات الويب. لتحليل كيفية استخدام المستخدمين لموقع الويب، يستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط، وهي ملفات نصية يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات تعريف الارتباط حول استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى Google وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة. ستستخدم Google هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع، وتجميع التقارير عن نشاط الموقع لمشغلي الموقع وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت. يجوز لشركة Google أيضًا نقل هذه المعلومات إلى طرف ثالث إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو إذا قام طرف ثالث بمعالجة المعلومات نيابة عن Google. لن تقوم Google بربط عنوان IP الخاص بك بأي بيانات أخرى تحتفظ بها. يمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق تحديد الإعدادات المناسبة في متصفحك، ولكن يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بذلك، فقد لا تتمكن من استخدام الوظائف الكاملة للموقع. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام Google لبياناتك بالطريقة وللأغراض المفصلة أعلاه.


3- الأمن

نحن نستخدم تقنيات وإجراءات الأمان المناسبة لمنع أي وصول غير مصرح به أو غير قانوني أو فقدان أو تدمير معلوماتك. عندما نقوم بجمع البيانات من خلال الموقع، نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية في قاعدة بيانات على خادم إلكتروني آمن. نحن نستخدم أنظمة جدار الحماية على خوادمنا. عندما نقوم بجمع بيانات بطاقة الدفع إلكترونيًا، فإننا نحميها من خلال استخدام التشفير، مثل طبقة المقابس الآمنة (SSL). لذلك، يصعب على أي متطفل فك تشفير معلوماتك حيث لا يمكننا ضمان الحماية بنسبة 100 بالمائة. نوصي بشدة بعدم تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم الكاملة عند التواصل معنا إلكترونيًا وبدون تشفير. نحن نضع ضمانات مادية وإلكترونية وإجرائية مباشرة في عملية جمع معلوماتك وتخزينها والكشف عنها. تتطلب إجراءاتنا الأمنية أن نطلب منك أحيانًا التحقق من هويتك قبل الكشف عن معلوماتك الشخصية لنا. تقع على عاتقك مسؤولية حماية كلمة المرور الخاصة بك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاستخدام غير المصرح به.


4- حقوق العملاء

إذا كنت قلقًا بشأن بياناتك، فيحق لك طلب الوصول إلى البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك أو التي نقلتها إلينا مسبقًا. يحق لك أن تطلب منا تصحيح أي أخطاء في بياناتك الشخصية، وهذا مجاني. لديك أيضا الحق في أن تطلب منا، في أي وقت، التوقف عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر.